رِحْلَةُ ٱلتَّعَافِي 🌄 | مِنْ قُيُودِ ٱلْإِدْمَانِ إِلَى ٱلْحُرِّيَّة

بِسْمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحْمَانِ ٱلرّحِيم

image

ٱلْمُقَدِّمَة

.ٱلْسَّلَامُ عَلَيْكُمْ إُخْوَانِي

كما تعلمون، فهذه المنصة الالكترونية المدعوة ب “شريكي في التعافي” تهدف للتوعية بمخاطر العادة السرية والأفلام الإباحية على حياة المجتمع بشكل عام والفرد بشكل خاص، بالإضافة إلى تقديم المساعدة للعديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم للإقلاع عن هذا الإدمان المدمر. لقد فكرت في إنشاء منصة خاصة بمتحدثي اللغة العربية حيث يمكنهم التواصل وتبادل الخبرات. آمل أن يساهم ذلك في تعزيز الانخراط والانسجام على هذه المنصة ومساعدتهم في التخلص من هذا الإدمان الذي يقتل المواهب، يلوث القلوب، ويدمر العقول.

من خلال إنشاء مكان يمكن فيه لمتحدثي اللغة العربية التواصل والدعم المتبادل، نطمح إلى خلق بيئة داعمة ومحفزة تساعد الأفراد على تجاوز هذه العادات السيئة والبدء في حياة صحية وسليمة.

إِلَى أَيْن؟

image

الهدف واضح وضوح الشمس: الإقلاع عن مشاهدة الإباحية وممارسة العادة السرية.

انضمامك إلى هذه المنصة يؤكد رغبتك في التغيير، وها أنا الآن أدعوك للانضمام إلى هذا التحدي الذي سيغير حياتك إلى الأبد. دعنا نعمل معًا لتحقيق حياة أفضل، خالية من الإدمان، ومليئة بالنجاح والسعادة.

ٱلمحاربون الأبطال

الإسم
الكود المشارَك
الشارة
@Binocular
4e8x24
🔰
@VAGABOND
q0ikvd
🔰
@Imaginator
dwtolz
🔰
@NhTbH
🔰
@tahaton
🔰

الشّارات

عضو = :beginner:
ايام 10 = :medal_military:
يوم 20 = :medal_sports:
يوم 30 = :trophy:
يوم 60 = :star2:
يوم 90 = :gem:
يوم 180 = :fleur_de_lis:
يوم 365 = :trident:

:هل تريد الانضمام؟ اضغط على

او

reply b

واكتب “اريد الانضمام”. هذا كل ما في الامر!

!!لننطلق في هذه الرّحلة معا

6 Likes

:كتب للقراءة

2 Likes

@VAGABOND يلا أخي بدأ التحدي :fire:

2 Likes

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي هل يمكنني الانضمام وما يجب علي فعله في هذا الموضوع

2 Likes

هل يمكنني الرد هنا باللغة الإنجليزية لأنني لا أعرف اللغة العربية كثيرًا، فأنا أعرف اللغة الأردية فقط

2 Likes

سأعمل بجد للحصول على خط Nofap لمدة 365 يومًا

2 Likes

@Imaginator

نعم اكيد ولكن حاول في بعض الاحيان ان تتحدث هنا بالعربية. لا انصح بترجمة غوغل ولكن :joy: سيفي بالغرض ChatGPT

I made this topic for a reason after all :slightly_smiling_face:

Welcome!

3 Likes

@Binocular
كيف تعرف أنني استخدمت ترجمة جوجل هل تتجسس علي؟
:face_with_monocle:

3 Likes

ترجمة غوغل مو دايما صح

1 Like

أوه هذه هي الطريقة التي تعرضت لها. حسنًا، سأستخدم الدردشة gpt في المرة القادمة

3 Likes

توكلنا على الله
من يوم الاربعاء ٤ يونيو
سوف ابدا بإذن الله

سعيد جدا لتمكني اخيرا من التكلم بالعربية بأريحية هنا
وسيسعدني أكثر أن ينضم إلينا اصدقاؤنا الذين يمكنهم التحدث باللغة العربية ولكنهم يفضلون المراقبة من الظلام في صمت
أقول لكم لا داعي للخجل واكسروا حاجز الصمت وانضموا إلينا حتى يكبر التحدي ويكون مفيدا أكثر لنا ولكم جميعا
والله ولي التوفيق :blush:

@Imaginator
يا أخي العزيز مرحبا بك معنا على متن السفينة
وأرجو أن تنتزه فرصة وجودك معنا كي تطور أكثر من لغتك العربية وتتمرن عليها هنا معنا
فنحن سنكون خير رفيق لك في رحلتك بإذن الله

فلنجعلها رحلة لا تُنسى يا شباب سنقع مرارا وتكرارا ادري لكن ما أنا متأكد منه أننا لن نيأس أبدا

وكما يقول الله في كتابه الكريم:( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيم)

3 Likes

“أخي، شراء هذه الكتب سيكون مكلفًا جدًا. شكرًا لك على مشاركتها مجانًا.”

2 Likes

سعيد جدا لوجود كتاب الداء والدواء بينهم
فهذا الكتاب جوهرة حقيقة لا يعرف قيمتها الا قليلون

1 Like

“سأكون صادقاً معك يا أخي، حتى الآن أستخدم ChatGPT لترجمة ردي. لا أجيد التحدث بالعربية بطلاقة؛ يمكنني فقط فهمها قليلاً بسبب قراءتي للقرآن. أنا متمكن في اللغات الأوردية والهندية والإنجليزية. على الرغم من ذلك، أنا واثق أننا سنهزم إدماننا ونتبع الطريق الذي حدده لنا نبينا محمد، صلى الله عليه وسلم.”

4 Likes

نعم وسأزيد كتب أكثر كل يوم لتصبح مكتبة كبيرة. هل لديك ايّ إقتراحات لبعض الكتب؟

2 Likes

!!!أخيرا :sob::sob::joy::joy:

1 Like

ستتعلم بإذن الله ولو كلمة كل يوم ستكون كافية :grin:

1 Like

“الحمد لله، أخي.”

2 Likes

لا مشكلة يا أخي

المهم أنه يجمعنا هدف واحد تحت راية واحدة

2 Likes

نعم لدي كتاب واحد أقرأه عندما أرى نفسي قد تعمقت في المعاصي وأنسى أنى بشر فان لدي عمر محدود

هذا الكتاب جعلني أبكي أكثر من مرة ولا أدري إذا كان سيعجب أغلب البعض هنا أم لا

فهو يتحدث عن النهاية تلك النهاية التي ما إن لبسنا نفكر فيها نجد عقلنا يفكر تلقائيا في شيء آخر لأنه لا يريد خوض غمار معاناة ستحصل في يوم من الأيام

فهو الموت والموت على الإنسان حق وسيأتيه أينما كان معلنا بذلك نهاية حياة الانسان

هذا رابط الكتاب على مكتبة نور
noor-book.com/pjvl2b

ملحوظة صغيرة : هذا الكتاب لا اعتقد انه يوجد ترجمة إنجليزية له لكى يقرأه إخواننا ولكني أعطيه لك أنت

وهذه صورة الغلاف

3 Likes