Looking for accountability partner/No PMO hard mode

Sharing code - izqn2t

Current streak - 1 day *
Highest streak - 61 days *
Age - 22
Gender - M
Location - ALG :algeria:

Why I want a companion -
Because it benefited me before, and helps me keep my streak, and I think it would do the same to somoene who also recently relapsed like me.
So if you are interested give your sharing code.

For now let us just aim for one month/30 d

1 Like

انا من متابعينك يا اخي وانت ايضا متابعني
انا مصطفى من مصر ٢٠ سنة
لو تحب نكون اصدقاء ونشجع بعض
انا الان في يوم ٩٢ وهدفي ان اصل ١٢٠ اي بعد حوالي ٣٠ يوم ايضا

1 Like

نعم يا أخي، مصطفى، أنا أعلم ذلك، أكبر عدد وصلت إليه هو ٦١ يوم في جويلية السابق… بعدها لم أكن جدي مع هذا الإدمان… و لكن حان وقت الإستيقاظ و محاربة هته العادة…
سامحني لا أجيد التكلم بالفصحى، إذا 30 يوم؟

1 Like

لا تقلق انا ايضا لا اجيد الفصحى جيدا، اذا تحب ان نتحدث باللغة الانجليزية فانا جيد فيها الى حد ما، نعم لنجعل هدفنا ان نكمل ال ٣٠ يوما التاليين، اذا اردت اي شئ في اي وقت يمكنك مراسلتي شخصيا خلال هذا المنتدى.
انا اعاني ايضا من هذا الادمان منذ حوالي ٦ سنوات ولم اكن جدي معه ولكني احاول ان اتوقف منذ سنة تقريبا والحمد لله الان انا في اليوم ال ٩٢ وهذه اطول فتره استطعت ان اصل اليها خلال سنة.

1 Like

ما شاء الله. أنا أعاني منه منذ ٨ سنوات ،إن شاء الله
إن شاء الله خلال هذا العام سأتخلص منه
الله يعينا
أنت أيضا إذا أردت أي شيء يمكنك مراسلتي
بدأت هذا التحدي (no PMO) منذ فبراير ٢٠١٨
و الآن بعد عام أنا في اليوم الأول…
و لكن لن أستسلم، لأنه لا يوجد حل آخر

1 Like

سنتخلص منه باذن الله، المهم الا نستسلم ونراجع انفسنا باستمرار ونتعرف على نقاط ضعفنا التي تؤدي بنا الى الانتكاس مرة اخرى، انصحك ان تتعوذ دائما بالله من الشيطان في اي وقت تأتيك اي رغبة او فكرة لا تريدها فهذا اتى بنتيجة جيدة معي، وايضا ان تفصل تلك الافكار والرغبات عن نفسك ولكن في نفس الوقت يجب ان تتقبل انها جزء من جسمك، بالتوفيق وباذن الله سنُكمل ال ٣٠ يوما التاليين على خير. :heart:

1 Like

نعم بإذن الله… شكرا على النصائح، إن شاء الله لن أقع في إنتكاس آخر.

1 Like

This topic was automatically closed 3 days after the last reply. New replies are no longer allowed.